استثمار في مستقبلك
عندما تبحث عن تحسين محركات البحث ، ستسمع بلا شك أن عملية تحسين محركات البحث عملية مستمرة وأن النتائج لا تحدث بين عشية وضحاها.

انها حقيقة.

عندما تستثمر في تحسين محركات البحث ، فأنت تفعل ذلك وأنت تعلم أنك ربما لن ترى الفائدة لمدة ستة إلى تسعة أشهر. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ جهودك تؤتي ثمارها ، ستحصل على زيارات مجانية قادمة في المستقبل المنظور.

قارن هذا باستثمار في الإعلانات المدفوعة. قد ينتج عنها المزيد من العملاء ، ولكن بمجرد التوقف عن الدفع مقابل الإعلانات ، ستنخفض الفائدة.

عائد استثمار أعلى من قنوات التسويق الأخرى
يبلغ معدل إغلاق العملاء المتوقعين الذين تم إنشاؤهم من خلال مُحسنات محركات البحث 14.6٪ ، في حين أن العملاء المتوقعين الخارجين (مثل البريد المباشر أو الإعلان المطبوع) لديهم معدل إغلاق بنسبة 1.7٪.

وهذا على الأرجح سبب اعتقاد 49٪ من جهات التسويق أن البحث المجاني هو القناة الأكثر ربحية التي يستخدمونها.







 نظرة ثاقبة لعملائك ومن هم
تتضمن تحليلات تحسين محركات البحث (SEO) جمع البيانات لغرض تحسين حركة المرور العضوية الخاصة بك.

يمكن أن تخبرك هذه المقاييس بالمزيد عن زوار موقعك على الويب.




لا يمكنك فقط الحصول على المعلومات الديموغرافية والاهتمامات والإعدادات المحلية والجهاز من التحليلات ، ولكن يمكنك الحصول على قدر كبير من المعلومات حول مكان وجود المستخدم في عملية اتخاذ القرار باستخدام Google Search Console للبحث عن الكلمات الرئيسية التي تؤدي إلى مرور.