كيفية إجراء تحليل تنافسي لتحسين محركات البحث 65482658

تحديد المنافسة: قم بتحليل منافسيك بناءً على مصطلحات البحث التي يتم ترتيبها من أجلها. سيساعدك هذا على فهم مبادراتهم بشكل أفضل ، وأنواع المحتوى التي تجذب الزيارات إلى موقع الويب الخاص بهم ، وكيف يتمركزون في مجال عملك.
قارن المحتوى والترتيب مع المنافسين: من المحتمل أن تكتشف ترتيب منافس لم يكن معروفًا من قبل للكلمات الرئيسية التي تركز عليها. سيسمح لك هذا بتحديد النطاق الكامل للعلامات التجارية والناشرين الذين يتنافسون معك على الزوار.
اكتشف فرص المحتوى لتتفوق على المنافسة: لا تفترض أبدًا. أسس جهود تحسين محركات البحث على الحقائق التي جمعتها من خلال تقييم المشهد التنافسي ، وإجراء تحليل على الصفحة وخارجها ، وتحليل استراتيجيات التسويق الخاصة بمنافسك.
إنشاء المحتوى الحالي أو تحسينه: حدد مكان ترتيب صفحاتك بالنسبة إلى الكلمات الرئيسية المستهدفة. ثم ابحث عن فرص لتحسين المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك. غالبًا ما تقدم الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبها في الصفحة الثانية من نتائج البحث أفضل فرصة للتحسين. إذا كانت الكلمات الرئيسية المستهدفة مرتبة بعيدًا جدًا عن SERP الأول (أو لم يتم ترتيبها على الإطلاق) ، ففكر في إنشاء محتوى جديد ذي قيمة للعملاء.


4 من أهم اسرار سيو اليوتيوب ، ما هي؟


هل سيو مهم لكل نوع من الأعمال؟
يمكن أن تقود مُحسّنات محرّكات البحث النمو والنتائج لأي نوع من الأعمال تقريبًا ، ولدينا دراسات الحالة وقصص العملاء لإثبات ذلك. من القادة العالميين إلى الشركات الناشئة المبتكرة ، شهدنا نجاحًا للشركات في جميع أنواع الصناعات بما في ذلك:


  • مستشار
  • التجارة الإلكترونية
  • تعليم
  • موضة
  • الخدمات المالية
  • الرعاىة الصحية
  • تصنيع
  • بيع بالتجزئة
  • تكنولوجيا

سواء كانت شركتك صغيرة أو كبيرة ، أو لديها واجهة متجر أو متصلة بالإنترنت ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث مهمة لنشاطك التجاري. تتطور مُحسّنات محرّكات البحث باستمرار ، وتحتاج كل شركة تتطلع إلى إنشاء وجود عبر الإنترنت إلى التركيز على مُحسّنات محرّكات البحث على مستوى ما. في حين أن التقنيات القديمة مثل حشو الكلمات الرئيسية قد عفا عليها الزمن الآن وحتى يعاقب عليها ، فقد حل محلها تقنيات جديدة. ما لم يتغير هو أن المحتوى عالي الجودة الذي يقدم قيمة للمستخدم يمكن أن يستفيد من الكلمات الرئيسية المدمجة بعناية.


وفقًا لما قاله لويس كوهين ، رئيس قسم البحث في Citi ، "ربما يكون تواجدك الرقمي اليوم هو أهم شيء تديره. إن إدارة هذا الوجود العضوي بشكل جيد ليس بالأمر السهل ... فهو يمنحك ميزة حقيقية في السوق للحصول على منصة قوية مثل Conductor Searchlight في ترسانتك ".


مع استمرار محركات البحث في تحديث خوارزمياتها ومكافأة مواقع الويب لاتباع إرشادات البحث ، يحتاج المسوقون إلى تكييف استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بهم للبقاء في صدارة المنافسة.


تساعد الأبحاث الخاصة بالصناعة نشاطك التجاري على فهم احتياجات العملاء ، مما يسهل الإجابة على أسئلة الباحث أو إنشاء محتوى متميز عن المنافسة. تجد العديد من مواقع الويب نجاحًا في تحسين محركات البحث عن طريق معالجة المشكلات الخاصة بجمهورها والكتابة عنها. يستخدم البعض الآخر رؤى حول سلوك العملاء لدمج المحتوى الإعلامي بأداة تسمح للزوار بالتصرف بناءً على ما يحتاجون إليه.


يقول سكوت ميسينا ، مدير إستراتيجية البحث والتصميم في Samsung ، "كل ذلك يتلخص في" ما الذي يبحث عنه الشخص؟ ما الذي أرادوه بالفعل؟ وهل لدينا إجابات على ذلك؟ "