الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك كل يوم


شارك

 ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول  Emptyالإثنين 15 مايو - 14:52

ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول

عضو متألق
عضو متألق

عسلية

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1487
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول لأنه شيىء لا يحدث إلا فى الخيال ! ، اللى يعيش ياما يشوف هذا المثل ينطبق تماماً على هذا الحدث ، فى كثير من حياتنا نحب ان نوثق اللحظات المرحة والسعيدة التى نمر بعض ، لتبقى ذكرى موثقة وسعيدة وأصبح ذلك الشيىء متاحاً وسهل جداً بعد ظهور الهواتف الذكية smart phones المزودة بكاميرات التصوير Imaging cameras الفتوغرافية والفيديو ، فأصبح من السهل فى اى مكان بألتقاط بعض الصور المميزة ، وأصبح هاجس الكثير من الشباب وإيضاً المشاهير هى موضة السيلفى selfy وهى أخذ الصور لنفسى ويظهر معى بعض الأصدقاء أو تصويرى نفسى بداخل حدث معين او بجانب معلم سياحى او شخصية شهيرة ، ولكن يلعب القدر شيىء خيالى لم نكن نتوقعه وهو أخذ بعض الصور السيلفى وبعد عامان وفى نفس المكان مع نفس الأصدقاء يظهر فى نفس الشخص الذى تصادف وجوده فى الأولى ، نعم لا تتعجبوا فهذا ما حدث .







 ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول  3lyh5Ui

حيث يظهر بعض الأشخاص فى صور السيلفي عن غير قصد ، عندما يصادف وجودهم ضمن كادر التصوير خلال التقاط ، لكن ما هو احتمال أن يظهر نفس الشخص فى صورتى سيلفى التقطتهما لنفسك وفى نفس المكان ؟! ، فقد فوجئت امرأة بريطانية بمصادفة عجيبة لا تتكرر كثيراً ، بعد أن لاحظت وجود نفس الشخص فى صورتى سيلفى التقطتهما برفقة صديقاتها على متن طائرة ، ويفصل بينهما عامان كاملان .

حيث كانت تلك السيدة فى رحلة بالطائرة من نيوكاسيل Newcastle إلى بالما Palma ، عندما التقطت صورة سيلفى قبل إقلاع الطائرة ، وعلى الرغم من أنها لاحظت وجود شخص غير معروف لها فى خلفية ، لكن هذا أمر عادى إلى أن قارنت هذه مع صورة التقطتها منذ عامين قد مضوا .

 ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول  8Hnjmt8

والعجيب هنا أظهرت المقارنة أمراً خيالى ولا يصدق ، ففى كلتا الصورتين ظهر نفس الشاب فى الخلفية ، ولاحظت أن الصورتين متشابهتين إلى حد كبير ، وبعد التدقيق فيهما اكتشفت أنه نفس الشخص ظاهر فى خلفية الصورتين ، وهو ينظر إلينا وهو مبتسم ، ولكن موجود فى موضع مختلف فى مكان الجلوس و ، ووجهة ظاهر كاملاً فى الصورتين ، وكأنه يقول لنا ها أنا هنا موجود ! .

 ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول  RApaB9H



توقيع : عسلية





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل كامل للكمبيوتر تفعيل خلفيات عملاق يونيفورم ويندوز موبايل تحميل برابط انمي برنامج رابط 2022 شركة اجمل مباشر الملفات تنظيف بالرياض بخصم لعبة واحد افضل windows

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى برامج نت

https://bramjnet-arab.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى برامج نت

Top