الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك كل يوم


شارك

أغرب وأعجب العادات الصادمة التى لا يتصورها عقل والمستحيلة Emptyالإثنين 15 مايو - 14:50

أغرب وأعجب العادات الصادمة التى لا يتصورها عقل والمستحيلة

عضو متألق
عضو متألق

عسلية

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1487
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


أغرب وأعجب العادات الصادمة التى لا يتصورها عقل والمستحيلة لأثبات الرجولة أحدها الختان الجماعى بطرق بشعة ! ، حول العالم ترى العجائب والعادات التى إذا ما قورنت بعاداتنا نحمد الله أننا خٌلقنا فى بنى العرب وبأسلامنا الحنيف الذى أعز الأنسان وأكرمه ، حيث توجد فى بعض القبائل حول العالم عادات غريبة وصادمة لا يمكن تخيلها تتبعها بعض القبائل وذلك لأثبات رجولتهم أمام القبيلة ، وأبسطها هو ختان الذكور العلنى وبطريقة تقشعر لها الأبدان ومن أبرز تلك الطرق هى .

قبيلة الفولاني
فى هذه القبيلة الإفريقية إذا ما أردت أن تعتبر رجلاً ، يجب عليك أن تخضع لاختبار الضرب بالسوط وهو اختبار قاسى جداً ، حيث يجب عليك أن تتحمل ضرب السياط دون أن يظهر عليك الألم أو الضعف أو الوهن .

قبيلة الماساى
إذا أردت ان تصبح منهم وتحصل على لقب رجل ، فيجب أن تخشاك الأسود ، فيجب عليك أن تقتل الاسود برمح فقط لا غير ، ولهذا فإن الرجال فى هذه القبيلة يشتهرون بالشجاعة والجرأة وقدرتهم الفذة على قتل الاسود وجهاً لوجه ، ودائماً ما يقتلونها بالرمح بين عينيها دون أى رهبة أو خوف ، ويقال إن الاسود تخشاهم بمجرد أن تشتم رائحتهم من بُعد .

قبيلة السامبورو
قبل أن تفكر فى أن تخضع لمثل هذا الاختبار ، يجب أن تعلم أنك ستتعرض لآلام رهيبة قد لا تُحتمل ، فطريقة هذه القبيلة فى اثبات الرجولة يختلف عن اي قبيلة أخرى ، حيث انهم يقومون بختان جماعى وعلنى ، ويتم الختان بواسطة السكين للمراهقين من عُمر 15 عام ، ويعتبر ذلك تصريح رسمى لمرحلة الرجولة ، وكل من خانته الشجاعة لمواجهة هذا الاختبار الرهيب يتم رجمه ثم طرده من القبيلة .


أغرب وأعجب العادات الصادمة التى لا يتصورها عقل والمستحيلة VSd0cMT







قبائل الهنود Indians
طريقتهم الفريدة فى اثبات الرجولة هى أنهم يعزلون شباب القبيلة لمدة 20 يوماً ويتم اعطائهم جرعات مخدرة تدعى " ويسوكان " والذى يصيب المتعاطى بأضطراب عقلى شديد ، وذلك لجعلهم ينسون طفولتهم وتكون بداية عهد النضوج وأثبات الرجولة .

قبائل ماندان الأمريكية US
تجبر هذه القبيلة شبابها على الصيام لمدة 3 أيام واجسامهم معلقة بحبال متصلة بالسقف ، وعليهم تحمل الألم وعدم الصراخ أو البكاء الى أن يغشى عليهم ثم يتم قطع اصبعهم لكل شاب منهم وذلك أثبات للرجولة .

قبيلة ساتيريماوا البرازيلية Brazilian
فى هذا الأختبار يجب عليك ان تكون قادراً على تحمل قدر كبير من الألم دون أن تدمع عيناك ، فيتم اختبار الرجولة بمئات لدغات من " نمل الرصاص " وهو أكثر الحشرات سمية ، ولكن بعد نزع السم منه يصبح شرساً ومتلهفاً للعض ، فيقوم الشاب بوضع يديه داخل وعاء مليىء بالنمل لمدة 10 دقائق فإذا بكى صُنف من الأطفال ، إما إذا تحمل القرصات واللدغات فذلك أثبات للرجولة .

قبيلة فانواتو
يتعرض شبابها إلى أختبار قفزة الموت ، وهو اختبار يحتاج إلى قدر كبير من الجرأة والشجاعة ، حيث يكون الشاب مربوط بقدمه بحبل من النباتات ويقوم بالقفز من برج خشبى أرتفاعه 30 متراً .



توقيع : عسلية





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر اجمل بالرياض انمي 2022 واحد تفعيل أفضل برنامج للكمبيوتر عملاق خلفيات الملفات كامل موبايل لعبة رابط افضل برابط تحميل يونيفورم بخصم windows ويندوز تنظيف شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى برامج نت

https://bramjnet-arab.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى برامج نت

Top