الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك كل يوم


شارك

 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة Emptyالإثنين 15 مايو - 14:45

7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة

عضو متألق
عضو متألق

عسلية

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1487
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


ارادت هذه الفتاة ان تتحادق فأرادت القفز على القطار ، لكنها افلتت وسقطت بين الفجوتين الرابطتين المقصورتين اصيب صديقها بالصدمة وبدأ في إجراء مكالمة هاتفية وهو ينتظر مرور القطار ليرى جثة صديقته ، لكن الغريب في الامر هو ان بعد مرور القطار استجمعت الفتاة قواها ونهضت وكأن شيئا لم يحصل ، صديق الفتاة اصيب بالصدمة عند رايته لهذا المشهد .
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 495353580
02 ان حقيقة ان كل هذا الحشد الكبير قد نجى من الموت المحقق هو في حد ذاته أعجوبة بعد ان فقد سائق الشاحنة رباعية الدفع السيطرة عليها عند تجاوز تلك الصخرة ليصدم مباشرة الحشد امامه .
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 464377856
03 هذا الصبي ليس الا واحد من بين مجموعة من الاشخاص الاكثر حظا في العالم بحيث ان الشاحنة دهسته بعجلتها الامامية والخلفية لكن مع ذلك نهض الطفل واكمل سيره وكأن شيئا لم يحدث .
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 765253724
04 ان هذا الموقف مشاهد للسابق غير ان الضحية هذه المرة رجل بالغ ، بينما كان الرجل منغمسا في اموره الخاصة ، دهسته شاحنة فجأة كانت تسير للخلف ، لكن المفاجئة ان الرجل لم يتأذى إطلاقا بل لم يصب بأي خدش بعد ان مرت الشاحنة من فوقه .
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 270096917
05 سوء مراقبة هذا الاب لطفله دفعت هذا الاخير لارتكاب حماقة وهي تعريض نفسه للخطر عن طريق ركوب السكة الحديدية للمصعد ، لكن من حسن حظ ان للاب ردة فعل سريعة بحيث تدارك هذا الاخير الموقف واسرع لالتقاط ابنه قبل ان يسقط أرضا.
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 968853147





06 تصوير فلم لسيارة تعرضت لاصطدام وتشقلبت في الهواء ، تم ارتكاب خطأ في تقدير المسافة الكافية لهذه العملية ، بحيث ان هذه السيارة تشقلبت عدة مرات في الهواء وتوجهت مباشرة نحو طاقم التصوير وكذا الممثلين ،لكن وبأعجوبة استطاع كل شخص النجاة والفرار بحياته في اللحظة المناسبة .
 
07 حادث أخر وقع أثناء تصوير فلم ولكن هذه المرة فلم روسي ، ألقى هذا الرجل قنبلة باتجاه الماء وكان من المفترض انها لن تنفجر الا بعد سقوطها في الماء ، لكن سوء الحساب والتقدير جعل القنبلة تنفجر قبل دخولها المياه.
 7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة 133638103
وهذا ما أدى الى حدوث انفجار كبير سقط من حدته الممثلان على القارب لكن مرة أخرى كان الحظ حليفهم ولم يتضرر اي شخص


توقيع : عسلية





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
بالرياض 2022 كامل يونيفورم برابط برنامج شركة بخصم عملاق للكمبيوتر تحميل خلفيات اجمل تفعيل الملفات لعبة أفضل واحد موبايل رابط windows انمي تنظيف ويندوز مباشر افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى برامج نت

https://bramjnet-arab.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى برامج نت

Top