الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك كل يوم


شارك

قضايا العلامات التجارية في المجتمع المصري Emptyالخميس 22 سبتمبر - 17:36

قضايا العلامات التجارية في المجتمع المصري

عضو مشارك
عضو مشارك

دندن الحزين13

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 30/03/2022
عدد المساهمات : 33
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مزايا تأسيس الشركات في القانون المصري: - عملية تأسيس الشركات بسيطة نسبيًا ويمكن إجراؤها عبر الإنترنت. -لا يوجد حد أدنى لمتطلبات رأس المال. -هناك مجموعة متنوعة من هياكل الشركات للاختيار من بينها، بما في ذلك الملكية الفردية والشراكات والشركات ذات المسؤولية المحدودة. - النظام الضريبي موات، مع معدل ضريبة الشركات بنسبة 20 في المائة وعدد من معاهدات الازدواج الضريبي المعمول به. - تمتلك مصر قوة عاملة كبيرة وماهرة، فضلاً عن بنية تحتية متطورة.
هناك أسباب عديدة لتأسيس الشركات في القانون المصري. - بعض المزايا تشمل: - النظام القانوني متطور بشكل جيد ويوفر حماية قوية للشركات. - الحكومة مستقرة وصديقة للأعمال. - تتمتع مصر بعدد كبير من السكان واقتصاد متنام، مما يجعلها سوقًا جذابة للأعمال. - تتمتع مصر أيضًا بموقع جيد، مع إمكانية الوصول إلى كل من البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر.
ينص النظام القانوني المصري على تسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع والنماذج الصناعية. ومع ذلك، لا يوجد مكتب مركزي للعلامات التجارية في مصر، ويمكن أن تكون عملية تسجيل العلامة التجارية معقدة. كان هناك عدد من قضايا العلامات التجارية المتعلقة بالعلامات التجارية في مصر في السنوات الأخيرة. على وجه الخصوص، كانت هناك زيادة في عدد حالات التعدي على العلامات التجارية. تم التعدي على علامات تجارية لعدد من الشركات البارزة في مصر. على سبيل المثال، في عام 2015، صدرت أوامر لشركة Cairoscan المصرية بالتوقف عن استخدام اسم "القاهرة" وشعار مطار القاهرة الدولي بعد أن اشتكى المطار من انتهاك العلامة التجارية. وفي قضية أخرى، رفعت شركة مصرية دعوى على مصمم الأزياء المصري المعروف نجيب محفوظ لاستخدام اسمه في خط من الملابس. تمت تسوية القضية في النهاية خارج المحكمة. توضح هذه الحالات حاجة الشركات إلى توعية مخاطر التعدي على العلامات التجارية عند ممارسة الأعمال التجارية في مصر بما تسمي ب قضايا العلامات التجارية






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
خلفيات windows رابط بخصم عملاق يونيفورم واحد تحميل شركة ويندوز الملفات تنظيف موبايل كامل 2022 أفضل اجمل بالرياض تفعيل افضل مباشر برنامج برابط انمي للكمبيوتر لعبة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى برامج نت

https://bramjnet-arab.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى برامج نت

Top