الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتدى برامج نت :: منتديات الصور :: صور ضحك - كاريكاتير 2018 - الغرائب والعجائب

شاطر

الإثنين 15 مايو 2017, 2:53 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: أسد يهاجم طفل ولكن ما حدث لم يكن فى حسبان الأسد


أسد يهاجم طفل ولكن ما حدث لم يكن فى حسبان الأسد



ما حدث صادم حقاً عندما هجم أسد على الطفل وعناية الله انقذته بوجود حاجز زجاجى !! ، عناية الله التى تدخل دائماً مع تسلسل احداث حياة البشر فهو لطيف ورحيم بعباده ، فكثيراً ما نتعرض لمواقف وحوداث من الممكن أن يكون مقابلها الحياة بدون جدال ، ولولا عناية الله لكن قضى الله أمراً كان مفعولاً ، ومن جهة أخر التعامل مع الحيوانات المفترسة له مقابل واحد لا يوجد غيره وهو الإيذاء البدنى مباشرة ، حيث خلق الله الحيوانات المفترسة لتفترس مثل الأسد وما هم على شاكلته ، ولذلك دائماً ما يتم وضوعه داخل سياج حديدى وحواجز سواء داخل حدائق الحيوان على مستوى العالم او السيرك إيضاً ، حيث لا احد يضمن رد فعله والذى يتغير دائماً وفقاً لما يراه من البشر .



وهنا سوف ننشر لكم مقطع فيديو صغير يظهر فيه أسداً يهاجم طفلاً لا يتعدى عمره العامين بأحدى حدائق الحيوان فى اليابان Japan ، لكن الزجاج العازل منعه من تحقيق هدفه الشرس وهو الهجوم على الطفل ، ففى بداية المقطع يظهر الطفل الصغير وهو يشاهد أسداً كان يجلس على الأرض ينظر إلى المشاهدين الذين يقوموا بتصويره على بعد أمتار قليلة منه .








وعند استدارة الطفل لينظر إلى الجهة المقابلة له ، أستغل الأسد عدم نظر الطفل له ونهض جارياً منقضاً على الطفل لأفتراسه ، لكن ما حدث لم يكن فى الحسبان للأسد ، حيث ارتطم بشدة بالزجاج العازل الذى يفصل بين الزوار وحيوانات الحديقة ، ليعود بعدها الأسد خائباً حزيناً .





الموضوع الأصلي : أسد يهاجم طفل ولكن ما حدث لم يكن فى حسبان الأسد // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات برامج نت

http://forums.bramjnet-arab.com



Top